JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد المدونة
الصفحة الرئيسية

موقع كتبي




موقع كتبي هو برنامج يقوم على جمع جميع الكتب والملحقات الدراسية ويقدمها في صورة جميلة ، تسهل على المعلم و الطالب وولي امره التعامل معها بكل سهولة واريحية ، لذا يكثر الطلب والبحث عن موقع كتبي في الاونة الاخيرة مع افتتاح العام الدراسي الجديد 1442 .


موقع كتبي


موقع كتبي موقع يقوم على جمع وحل جميع الكتب والمناهج الدراسية ،لكي يسهل على المعلم والطالب التعامل مع الدراسة مما يسهل العملية التعليمة ،وهو من أفضل المواقع التعليمة التي تعمل على حل الاسئلة للكتب الدراسية لجميع المراحل الدراسية مع اختلافات المناهج والمراحل التعليمية .

وايضا يقدم موقع كتبي حل اسئلة الكتب التعليمة والدراسية بصورة Pdf وبور بونت قابلة للتحميل المباشر وايضا قابلة للقراءة المباشرة .




شاهدا ايضا
https tawakkalna sdaia gov منصة مدرستي وتطبيق توكلنا 

تطبيق كتبي


أعلن موقع كتبي عن اطلاق تطبيق كتبي  ،من اجل التسهيل على المعلم والطالب الدخول الى الموقع عن طريق الجوال وتصفح الكتب وتحميلها علىالهاتف الجوال دون الحاجة الدخول الى جهاز الكمبيوتر ، مما يسهل على المعلم والطالب سير العملية التعليمة والدراسية بكل سهولة .







شرح استخدام تطبيق وموقع كتبي


اعلن موقع كتبي عن شرح استخدام تطبيق وموقع كتبي وذلك نظرا لصعوبة وتغلب بعض الطلاب من تنزيل والتطبيق والتعامل معه ،وقد عمل موقع كتبي على شرح استخدام تطبيق وموقع كتبي  بالفيديو كما هو موضح كالتالي :



موقع كتبي

فارس ابو النجا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة