JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد المدونة
الصفحة الرئيسية

نطالب بمحاسبه ابوحور وسم يتصدر السعودية




نطالب بمحاسبه ابوحور وسم يتصدر السعودية  ،انتشر مقطع مرئي لشاب سعودي يدعى ابوحور عبر موقع التواصل الاجتماعي ،وهو يدعو فيه الى اصلاحات في مجال التعليم وانتقاد بعض من افعال المعلمين في المدارس وتقصيرهم في اداء واجبهم اتجاه الطلاب .
وقد دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي توتير وسم ووهاشتاق #نطالب_بمحسابه_ابوحور ،وذلك في اشارة منهم لما يعتبرونه تجاوز من قبل ابوحور في حق المعلمين .

شاهد ايضا
مفقوده نجران وسم يتصدر السعودية 
النصابه رحاب وهبه هاشتاق يتصدر السعوديه  

نطالب بمحاسبه ابوحور


وقد انتشر للاستاذ ابوحور مقطع فيديو عبر موقع تويتر ،وهو يوجه رسائل نارية ولاذعة ينتقد فيها المعلم بطريقة لا تليق بمستوى المعلم وجهده في تربية الاجيال .


وقد عبر النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر وسم ووهاشتاق  #نطالب_بمحسابه_ابوحور ،من استيائهم لهذا الطرح الغير بناء والانتقاد الغير مؤدب بحق المعلم وما يقدمه من خدمة في تربية الجيل والابناء .

شاهد ايضا

نطالب بمحاسبه ابوحور


وقد "هاجم المدرس ابوحور المدرسين والمعلمين بشكل عام وبصورة حادة ولاذعة ،وانتقص من قدرهم وأدائهم ،وبأنهم يجلسون فقط من أجل تقاضي الراتب وفقط ،وأضاف لماذا لا تقدم اي اختراع بدل ما انك جالس ولا تفعل شيئ على حد زعمه " .



بعد هذا الكلام الخطير والحاد بحق المعلمين والمدرسين ،انطلق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم ووهاشتاق #نطالب_بمحسابه_ابوحور ،للرد على افتراءات وكذب ابوحور ولنصرة المعلمين والمدرسين .

شاهد ايضا

كان هذا تلخيص لموضوع نطالب بمحاسبه ابوحور وسم يتصدر السعودية ، مقدم لكم من مدونة خليجي أون لاين ولاتنسوا زيارة مدونتنا لكل ما هو جديد والتعليق والمشاركة .
نطالب بمحاسبه ابوحور وسم يتصدر السعودية

فارس ابو النجا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة