JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد المدونة
الصفحة الرئيسية

رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 1441 1442




رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 1441 1442،يكثر البحث في الاونة الاخيرة عن رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 1441 من قبل المواطنين داخل المملكة العربية السعودية والذين يبحثون عن فرص للعمل ضمن الوظائف الحكومية والتي تطلقا كل فترة وفترة وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية .


 يبحث الطلاب المتخرجين حديثاً من الثانوية العامة في الممكلة العربية السعودية عن فرص جديدة لهم في الوظائف الحكومية ومنها رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 14411442 ،كون أن الوظيفة العسكرية راتبها عالي ولها رتبة شرفية داخل المجتمع السعودي لذا يبحث الكثير عن الانضمام الى الوظيفة العسكرية في المملكة العربية السعودية .


فتح باب القبول والتسجيل الاستخبارات العامة 1441 1442


أعلنت الهيئة العامة للاستخبارت العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن توفر فرص  وظيفية عسكرية شاغرة للعام 1441 1442 هجري ،وذلك وفق المعدلات التي حصل عليها المتخرج من الثانوية العامة والتي تألها للانضمام الى جهاز الاستخبارت العامة .

وقد أدرج اعلان الهيئة العامة للاستخبارات العامة الفئات المستهدفة من أجل الانضام والحصول على وظيفة في الاستخبارات العامة وهم مقسمون على النحو الاتي :


  • خريجي معهد الادارة العامة
  • معهد التدريب المهني العسكري
  • الكلية التقنية
  • حاملي الشهادة الثانوية العامة
  • علوم طبية 

شاهد ايضا
تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1441 باتفاصيل  
متى ينزل حساب المواطن حساب المواطن السعودي 1441 رابط التجيل حساب المواطن 1441 

 رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 1441 1442


للحصول على رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 1441 1442 ،يتم التوجه الى بوابة أبشر الالكترونية من أجل تعبئة طلب الانضمام لوظيفة الاستخبارات العامة ،واختيار الرتبة العسكرية المناسبة لك ،وللتوجه الى بوابة أبشر الالكترونية الرجاء الضغط على الرابط التالي  ،بعدها سينقلك الى صفحة التسجيل الالكتروني الخاصة بوزارة الداخلية السعودية .

شرح طريقية التقديم على وظائف الاستخبارات العامة 1441 1442 



  • بعد التوجه الى رابط أبشر الالكترونية كما هو موضح في الخطوات السابقة ،ينقلك الى صفحة التسجيل الالكتروني الخاصة بوازرة الداخلية  كما هو موضح ومرفق بشرح الصور .





  • بعدها يتم اختيار الوظيفة المناسبة لك بالضغط عليها أو على رقم الوظيفة  كما هو موضح في الصورة السابقة 




  • بعد موافقتك على اتمام الطلب والشروط الخاصة بالقبول ،يظهر لك زر تقديم الطلب من أجل ادخال البيانات الشخصية الخاصة بك ،وتجد الاشارة هنا بأنه يجب أن تكون جميع البيانات التي تقدمها صحيحة 100% من أجل التواصل معك لاحقا في حال تم قبولك .





  • بعد اتمامك لادخال جميع البيانات الشخصية بصورة صحيحة ،اضغط على زر اكمال الطلب ، مع العلم بأن أي معلومات غير صحيحة أو مغلوطة فإنه سيلغى الطلب ولن يكون مقبول .


شروط الاستخبارت 1441 1442 


أعلنت بوابة أبشر الالكترونية  التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن سلسلة الشروط والقبول الواجب توافرها في الشخص المقدم على طلب الانضمام الى وظيفة الاستخبارات العامة 1441 1442 ،ونرفق لكم هذه الشروط الواجب توافرها في الشخص المقدم على وظيفة الاستخبارات العامة 1441 1442 ،كما هو موضح في هذه الصورة .




موعد تقديم الاستخبارات العامة 1441 1442


حددت رئاسة الاستخبارت العامة بالمملكة العربية السعودية عن موعد تقديم الاستخبارات العامة 1441 1442 للافرارد ،وفتح باب التسجيل بتاريخ يوم السبت بتاريخ 4\ ذو الحجة\1441 ه ،الموافق ميلادي 25\7\2020 م ،الساعة الحادي عشر صباحاً من يوم السبت المحدد .

ويتم التقديم على الاستخبارات العامة 1441 1442 من خلال بوابة أبشر الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية ، وذلك بحسب التخصصات التي وضعتها الوزارة وهي "خريجي معهد الادارة العامة ،معهد التدريب المهني العسكري ،الكلية التقنية ،حاملي الشهادة الثانوية العامة ، علوم طبية " .

رواتب الاستخبارات العامة


صرحت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية في بيان لها أنها أدخلت بعض من التعديلات على الرواتب الخاصة للجنود العاملين في سلك المباحث اعامة والاستخبارات العامة ،حيث يصل راتب الجندي في الاستخبارات العامة الى حوالي ثماني ألالف ريال سعودي ،وذلك يختلف بحسب الدورات التي خاضها والخدمات التي قام بأدائها والى تحفيزات أخري .

أيضا تقدم وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية لبعض الجنود بدلات مختلفة منها ما يلي :


  • 25 بالمائة من الراتب الاساسي للجندي بدل ارهاب 
  • 35 بالمائة من الراتب الاساسي للجندي بدل امن واستخبارات 
  • 500 ريال سعودي بدل معيشة 
  • 500 ريال سعودي بدل نقل
  • 300 ريال بدل شهادة
  • 600 ريال سعودي بدل خطر
  • 450 ريال سعودي بدل ميدان
  • 289.5 ريال سعودي بدل تقاعد .


كانت هذه هي رواتب الاستخبارات العامة كما هي موضحة من قبل وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية .

مهام الاستخبارات العسرية العامة


قد يسئل البعض عن أهمية جهاز الاستخبارات العامة وما هي المهام الموكلة له من قبل الدولة السعودية وما هي ابرز المهام التي يقوم بها هذا الجهاز ،ونقدم لكم ابرز المهام التي يقوم بها جهاز الاستخبارات العامة بالمملكة العربية السعودية ومنها مايلي :


  • توفير المعلومات الحساسة والاستراتجية
  • توفير الامن و الامان
  • تقديم المعلومات الى المعنيين في الوقت المناسب

شاهد ايضا

رقم الاستخبارات العامة


للتواصل مع جهاز الاستخبارات العامة من اجل الاتصال للحفاظ على أمن وأمان المملكة العربية السعودية الرجاء التواصل على الرقم المجاني "985 " 

كان هذا المقال رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 1441 1442 ، مقدم لكم من مدونة خليجي أون لاين ونتمنى أن يكون قد نال اعجابكم ولاتنسوا المشاركة والتعليق على المقال .
رابط التسجيل الاستخبارات العامة التوظيف مدني 1441 1442

فارس ابو النجا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة